Pages

Friday, October 4, 2013

فتنتي روحي

بأي ذنب قٌتِلت وصفحات عمرها لم تُكمِل كتاباً بعدُ بأكمله؟ بأي ذنب قُتِلت هي ونفس عمرها من لا يزال حياً وغير متأثر بقتلها، غير متأثر بوفاتها. بأي ذنب قُتِلت، ومن أين لنا بنفس براءتها وحنانها؟ من أين لنا بجمال ضحكتها ولمعان عيونها؟

بأي ذنب قُتِلت روحي أنا؟! ماذنبي أنا بتعلق روحي بها؟ حتماً قبض الله روحي مع روحها فأنا لا أستطيع العيش بعدها. ذهبت ضحكتي مع ضحكتها، ذهبت قدرتي على النظر في غير وجهها، أينما أنظر أجدها تحدق بي وتذكرني بأنها رحلت، وكأني أحتاج لمن يذكرني...

سكن بجسدي روح لا أعرفها، ولا تنتمي لي، فروحي صعدت معك، وتنتظر جسدي لتلحق بها، لا أدري إن كنت تريديني معك فوق، لكن بلا شك روحي تحتاج إليّ.
سأصعد إليك، لكن بعد تنقية جسدي وروحي الجديدة، أنت لا تجالسين الملوثين، وأنا ملوثة لكن أريد أن أجالسك.
أنا أحبك يا من فتنتي روحي
لا أريدك هنا في الدنيا، أريد أن أذهب أنا إليك في السماء




Rahma Fateen

No comments: